المقاصد السياحية للأطفال في جاكرتا- Hotel BI Executive
Pesan Kamar
KATEGORI
المقاصد السياحية للأطفال في جاكرتا
Articles 04 Oct 2018
هناك العديد من الوجهات السياحية للأطفال في جاكرتا ، إندونيسيا. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى جاكرتا ، إندونيسيا ، فلماذا لا تجرب ملعب الأطفال هذا في جاكرتا.

1.ANCOL

أنكول دريم لاند هي جزء من منتجع سياحي ضخم في خليج جاكرتا الذي يضم العديد من المتنزهات ، مما يجعلها لا بد من زيارة للعائلات في عطلة في العاصمة. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تكون قادرًا على تجربة جميع اللقطات المختلفة في يوم واحد ، إلا أن كل ميزة من ميزات الترفيه هي وجهات خاصة بها. كان المنتزه موطنا لبحرية البحر العالمي في إندونيسيا حتى عام 2014 ، لكنه لا يزال يجتذب الحشود إلى "عالم الخيال" ، المليء بالمتحف المثيرة التي لا نهاية لها.

الموقع الحق أمام فندق BI EXECUTIVE. يحضر العديد من الآباء أطفالهم إلى Ancol ، وهم سعداء للغاية لأن هناك الكثير من ألعاب الأطفال على ANCOL.










2. Jakarta Aquarium

جاكرتا أكواريوم هو أحدث وجهة سياحية في جاكرتا. يتميز حوض أسماك جاكرتا بخزانات أسماك صغيرة غامرة ، وشاشات رقمية ، ورسم خرائط للفيديو ، وزوار لاكتشاف عالم القصص وجمال المحيط. يمكن رؤية الجمال الطبيعي للإندونيسية من خلال مجموعة من الكراث الشوكي ، المحيطات العملاقة في المحيط الهادئ ، وأسماك قرش الشعاب المرجانية السوداء وجزر جوز الهند.

أما الجزء السفلي من حوض جاكرتا المائي فهو أكبر ويتركز على الشعاب والمحيطات الشهيرة والمهددة بالانقراض في مثلث المرجان ، حيث يمكن العثور على أكثر من 3000 نوع من الأسماك.

فقط على بعد 30 دقيقة من BI Executive Hotel ، يصبح حوض جاكرتا المائي وجهة مفضلة للأطفال بعد ANCOL. تقع هذه الوجهة التعليمية للعائلات في Neo SOHO Mall في الطابق LG 101 - LGM 101 ، أحد مراكز التسوق في غرب جاكرتا.







3. Kidzania

الوجهة السياحية المفضلة التالية ليست أقل متعة. في هذا المكان ، يمكن للأطفال أن يكونوا أي شخص ، من الشرطة ، السائقين ، الأطباء ، الطيارين ، حتى يعملون في البنك. كيدزانيا جاكرتا مكان إلزامي يحتاج أطفالك لزيارة أثناء وجوده في جاكرتا.

تقع كيدزانيا في مركز باسيفيك بليس للتسوق Lt.6. هذا المكان جيد جدًا لاستخدامه كملعب للأطفال بسبب مفهومه التعليمي المدرسي ، وبالطبع يمكن للأطفال الحصول على المعرفة والاستمتاع باللعب في كيدزانيا.

هذا الملعب داخلي مع مفاهيم مثل نسخة طبق الأصل من المدينة مع العديد من المرافق العامة التي تتراوح بين المستشفيات والمناطق الصناعية والسوبر ماركت والطرق السريعة والنسخ المقلدة المختلفة للمرافق الأخرى مثل في المدينة. يتم تعليم الأطفال حول مختلف المهن وممارسة المهنة مباشرة. بدءا من مهنة الأطباء والطيارين والشرطة والبناء ورجال الإطفاء والعديد من المهن الأخرى التي تصل إلى ما يقرب من 100 مهنة.







للفنادق في جاكرتا ، يمكن لعائلتك اختيار BI Executive Hotel. موقعه الاستراتيجي في وسط المدينة ، يجعل من السهل عليك السير إلى ملعب الأطفال بسهولة. الاستفادة من العروض الرخيصة البقاء من AGODA و BOOKING.com



© BI EXECUTIVE HOTEL. All rights reserved.